طالبان باكستان وافغانستان / Qae13u5ynxbsmm / بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی.

طالبان باكستان وافغانستان / Qae13u5ynxbsmm / بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی.. با زور وارد کابل نمی‌شویم. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. وبحسب الأنباء الواردة، فقد تمكنت حركة طالبان في أفغانستان من السيطرة على معابر. وبناءً على ذلك فإنَّ هذه المعاهدة باطلة أيضًا. حركة طالبان باكستان تعلن عدم تدخلهافي الانتخابات البرلمانية.

يحاول كثيرون الفرار من أفغانستان، بعد أن تقدمت حركة طالبان إلى العاصمة كابول، مطيحة بالحكومة، بينما تقوم القوى مشاهد الرعب والتخوف في أفغانستان ضمن هذا الملف المصور. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون. طالبان می گویند که تا پایان روند انتقال امریکا نیروهای تازه نفس به کابل فرستاده‌است تا روند خروج نیروهایش از افغانستان را که. مجموعة من طالبان قطعت راس الرهينة البولندي. توفر باكستان لحركة طالبان ملاذاً آمناً وملجأ لتدريب المقاتلين وتجنيدهم، وتحمي قادتها لادن ولمهاجمة بنيته التحتية في باكستان وأفغانستان أو للضغط على طالبان والملا عمر.

2zdo4ijz5hpewm
2zdo4ijz5hpewm from s.france24.com
طالبان در گردنه های کابل با احمد شاه مسعود مذاکره کردند اما او شرایط طالبان را نپذیرفت و به کوهستان شمالی عقب نشینی کرد. تحريك طالبان پاكستان ، هي مجموعة مسلحة تابعة لطالبان ومقرها پاكستان. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون. وبناءً على ذلك فإنَّ هذه المعاهدة باطلة أيضًا. کنترل تلویزیون افغانستان در دست طالبان. تتضح تدريجيا ملامح استراتيجية إيرانية جرى تصميمها لتواكب مرحلة ما بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان، للحصول على نفوذ. حركة طالبان في باكستان والتي ترى في طالبان أفغانستان نموذج الدولة الإسلامية. بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی.

كانوا عائدين من حفل زفاف.

آخر أخبار باكستان باللغة العربية ، اقرأ الأخبار حول السياسة ، والقضايا الدولية ، والرياضة ، والأعمال التجارية تحديث الأخبار حول باكستان على مدار الساعة من مصدر الأخبار الحقيقي. أما اليوم ف طالبان تختلف عن طالبان القرن العشرين بدأت الحركة بالنضوج وتغيرت فكريا حتى بالنسبة للأطراف الاخرى صار عندهم مقبولية سياسية واقتنعت طالبان بمشاركتهم. طالبان کنترل تلویزیون افغانستان را در اختیار گرفت. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون. قتلى ومصابون بتفجير حافلة في باكستان | فيديو. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی. صرح متحدث باسم حركة طالبان الأفغانية بأن الحركة ليس لديها حلفاء لكنها تتمتع بعلاقات جيدة مع باكستان وروسيا والصين. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. حركة طالبان في باكستان والتي ترى في طالبان أفغانستان نموذج الدولة الإسلامية. به گزارش عصرایران به نقل از آناتولی. مجموعة من طالبان قطعت راس الرهينة البولندي.

قتلى ومصابون بتفجير حافلة في باكستان | فيديو. بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی. طالبان در گردنه های کابل با احمد شاه مسعود مذاکره کردند اما او شرایط طالبان را نپذیرفت و به کوهستان شمالی عقب نشینی کرد. کنترل تلویزیون افغانستان در دست طالبان. به گزارش عصرایران به نقل از آناتولی.

تصفية زعيم طالبان باكستان في أفغانستان Rt Arabic
تصفية زعيم طالبان باكستان في أفغانستان Rt Arabic from cdni.rt.com
أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. وبناءً على ذلك فإنَّ هذه المعاهدة باطلة أيضًا. با زور وارد کابل نمی‌شویم. حركة طالبان باكستان تعلن عدم تدخلهافي الانتخابات البرلمانية. سبق واختطف المسلحون في المنطقة القبلية قرب الحدود بين باكستان وافغانستان عددا من الاجانب. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية.

گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند.

آخر أخبار باكستان باللغة العربية ، اقرأ الأخبار حول السياسة ، والقضايا الدولية ، والرياضة ، والأعمال التجارية تحديث الأخبار حول باكستان على مدار الساعة من مصدر الأخبار الحقيقي. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مشاور امنیت ملی افغانستان با اشاره به رابطه روسیه و ایران با «طالبان مسلح» تاکید کرد از این امر تنها باید برای برقراری صلح استفاده شود. سبق واختطف المسلحون في المنطقة القبلية قرب الحدود بين باكستان وافغانستان عددا من الاجانب. صرح متحدث باسم حركة طالبان الأفغانية بأن الحركة ليس لديها حلفاء لكنها تتمتع بعلاقات جيدة مع باكستان وروسيا والصين. ولذلك يتم في الواقع التشدُّد أكثر في تأمين هذه الحدود التي تم تحديدها في تلك. توفر باكستان لحركة طالبان ملاذاً آمناً وملجأ لتدريب المقاتلين وتجنيدهم، وتحمي قادتها لادن ولمهاجمة بنيته التحتية في باكستان وأفغانستان أو للضغط على طالبان والملا عمر. حركة طالبان في باكستان والتي ترى في طالبان أفغانستان نموذج الدولة الإسلامية. تتضح تدريجيا ملامح استراتيجية إيرانية جرى تصميمها لتواكب مرحلة ما بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان، للحصول على نفوذ. وبحسب الأنباء الواردة، فقد تمكنت حركة طالبان في أفغانستان من السيطرة على معابر. کنترل تلویزیون افغانستان در دست طالبان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون.

به گزارش عصرایران به نقل از آناتولی. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. صرح متحدث باسم حركة طالبان الأفغانية بأن الحركة ليس لديها حلفاء لكنها تتمتع بعلاقات جيدة مع باكستان وروسيا والصين. آخر أخبار باكستان باللغة العربية ، اقرأ الأخبار حول السياسة ، والقضايا الدولية ، والرياضة ، والأعمال التجارية تحديث الأخبار حول باكستان على مدار الساعة من مصدر الأخبار الحقيقي. وأفغانستان، وعاشت حياة صاخبة في مدينتها مينجورا التي سيطر عليها مقاتلو طالبان بباكستان ومنعوا تعليم البنات وذهابهم إلى المدارس.

أصول الخلاف ماذا تعرف عن صراع تنظيم الدولة مع طالبان أفغانستان نون بوست
أصول الخلاف ماذا تعرف عن صراع تنظيم الدولة مع طالبان أفغانستان نون بوست from www.noonpost.com
٠٨:٣٤ ، ١٦ يناير ٢٠٢٠. يحاول كثيرون الفرار من أفغانستان، بعد أن تقدمت حركة طالبان إلى العاصمة كابول، مطيحة بالحكومة، بينما تقوم القوى مشاهد الرعب والتخوف في أفغانستان ضمن هذا الملف المصور. أنَّ باكستان لم تكن أصلاً موجودة في تلك الأيَّام. وأفغانستان، وعاشت حياة صاخبة في مدينتها مينجورا التي سيطر عليها مقاتلو طالبان بباكستان ومنعوا تعليم البنات وذهابهم إلى المدارس. با زور وارد کابل نمی‌شویم. كانوا عائدين من حفل زفاف. مشاور امنیت ملی افغانستان با اشاره به رابطه روسیه و ایران با «طالبان مسلح» تاکید کرد از این امر تنها باید برای برقراری صلح استفاده شود. طالبان در گردنه های کابل با احمد شاه مسعود مذاکره کردند اما او شرایط طالبان را نپذیرفت و به کوهستان شمالی عقب نشینی کرد.

يحاول كثيرون الفرار من أفغانستان، بعد أن تقدمت حركة طالبان إلى العاصمة كابول، مطيحة بالحكومة، بينما تقوم القوى مشاهد الرعب والتخوف في أفغانستان ضمن هذا الملف المصور.

آخر أخبار باكستان باللغة العربية ، اقرأ الأخبار حول السياسة ، والقضايا الدولية ، والرياضة ، والأعمال التجارية تحديث الأخبار حول باكستان على مدار الساعة من مصدر الأخبار الحقيقي. بنابراین جنگ داخلی بعدی میان طالبان و متحدان شمالی. سبق واختطف المسلحون في المنطقة القبلية قرب الحدود بين باكستان وافغانستان عددا من الاجانب. أما اليوم ف طالبان تختلف عن طالبان القرن العشرين بدأت الحركة بالنضوج وتغيرت فكريا حتى بالنسبة للأطراف الاخرى صار عندهم مقبولية سياسية واقتنعت طالبان بمشاركتهم. تتضح تدريجيا ملامح استراتيجية إيرانية جرى تصميمها لتواكب مرحلة ما بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان، للحصول على نفوذ. وبحسب الأنباء الواردة، فقد تمكنت حركة طالبان في أفغانستان من السيطرة على معابر. سيطرة حركة طالبان على مناطق بين باكستان وأفغانستان. به گزارش عصرایران به نقل از آناتولی. تبنت جماعة الأحرار التابعة لحركة طالبان باكستان هجوما انتحاريا خلف ما لا يقل عن 70 قتيلا، استهدف جموعا من المواطنين كانوا عند مدخل مستشفى في مدينة كويتا غرب. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. ٠٨:٣٤ ، ١٦ يناير ٢٠٢٠. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن هجوم على قاعدة بحرية بكراتشي، والذي أودى بحياة 12 عسكريا ودمر طائرتين تابعتين للبحرية الباكستانية، ولا يزال المهاجمون. كانوا عائدين من حفل زفاف.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook